شركة نيوفورايجى
رواية عيشتي انستني اني فتاه -مذكرات ريان-  Ezlb9t10
شركة نيوفورايجى
رواية عيشتي انستني اني فتاه -مذكرات ريان-  Ezlb9t10
شركة نيوفورايجى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
أحدث الصورأحدث الصور  الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

 

 رواية عيشتي انستني اني فتاه -مذكرات ريان-

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
soso
الادارة
الادارة
soso


ذكر
رواية عيشتي انستني اني فتاه -مذكرات ريان-  Egypt10
عدد الرسائل : 13166
العمر : 24
رواية عيشتي انستني اني فتاه -مذكرات ريان-  Yragb11
تاريخ التسجيل : 15/08/2009

رواية عيشتي انستني اني فتاه -مذكرات ريان-  Empty
مُساهمةموضوع: رواية عيشتي انستني اني فتاه -مذكرات ريان-    رواية عيشتي انستني اني فتاه -مذكرات ريان-  Emptyالأحد يناير 26, 2014 2:43 pm

الرواية منقولة ب قلم واحد من اصحابي .. 

مذكرات ريان
بقلم B~G



في احد المكاتب المعروفه كان يبحث في احدى الرفوف عن كتاب قد يعجب ابنته لتقرئه وسقط احدى الكتب على الارض فامسك به ونظر الى العنوان فكان اسمه مذكراتي وكان مكتوب عليه بقلم رصاص وبخط يد فعرف ان هاذا الكتاب غير رسمي وان احد ما تركهه هنا وذهب وقد فتحه فراه باللهجه العاميه فعرف انه سيعجب ابنته فاخذه الى ابنته اللتي تبحث معه وعندما راته اخذته بملل لشدة كرهها للقرائه وذهبت به الى البيت وبدات بالقرائه 




عندما تشرق الشمس صباحا وتعبر اشعتها ارجاء الكون وتقتحم البيوت والبنايات ليستيقض جميع الناس ويبدئون يوم جديد مليئ باحداث كثيره وبفرحه تعمهم لبدء هاذا اليوم بحماس كبير 
اما انا فاستيقض بعدهم بدون منبه او صوت ديك واذهب لالبس ملابس ليست مما احب فهي تغير من شكلي وجنسي وتجعلني ابدوا كغير ما انا عليه 
كل صباح بعد ان ارتدي ملابسي وارى نفسي في تلك المراه المكسوره ارى اخي التوام امامي 
امسك بوجهي وانا ابتسم وايقن بان اخي لم يمت فهو موجود بقلبي وبداخلي وعندما اتذكره اكره امي وابي اكثر فهم من اوصلوني الى ما انا فيه
اتسائل كل صباح هل سيكون اليوم افضل ولاكني لا ارى شيئا جديدا حتى يكون افضل فانا كعادتي اذهب من البيت الى المحل ومن المحل الى البيت ولا جديد في هاذا 
ولاكن هل من الممكن انا تكون لشخص فقير مثلي احداث في حياته اليوميه هاذا ما سوف اكتبه بهاذه المذكره
مذكراتي انا ( ريان )
-
انتظروا البارت الاول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://new4egy.0wn0.com/
soso
الادارة
الادارة
soso


ذكر
رواية عيشتي انستني اني فتاه -مذكرات ريان-  Egypt10
عدد الرسائل : 13166
العمر : 24
رواية عيشتي انستني اني فتاه -مذكرات ريان-  Yragb11
تاريخ التسجيل : 15/08/2009

رواية عيشتي انستني اني فتاه -مذكرات ريان-  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عيشتي انستني اني فتاه -مذكرات ريان-    رواية عيشتي انستني اني فتاه -مذكرات ريان-  Emptyالأحد يناير 26, 2014 2:46 pm

دخل عليهم في دار الايتام 
صوت طلقات النار
سقوط اول ضحيه 
سقوط ثاني ضحيه 
سقوط ثالث ضحيه 
سقوط الضحيه الرابعه 
وطلع ركض برا 
صياحها عللى اكثر هاذا ابوها اهوا اللي ذبحهم كلهم 
منظر اخوها وهوا طايح على الارض
الدم اللي بكل مكان 
ماقدرت تتحمل صرخت صرخه قويه خلت المكان يهتز وطاحت على الارض مغمى عليها 
-
قمت ذاك اليوم مفجوعه مثل العاده مسحت العرق عن جبهتي وظبطت تنفسي وانا متعوده على هالحلم اللي مافارقني من يوم ماصارت الحادثه وكان مخي يبيني دوم اتذكرها قمت من على فراشي اللي هو شبه مكسور ورحت الحمام الصغير اللي دايما اتخيله وسيع بس عشان اعيش حياه نفس باقي البشر اخذت لي شاور بماي حار لانه برد وبديت اتحسس جسمي وشلون كان وشلون صار طلعت برا الحمام والفوطه على خصري وبمشيه شبابيه تعودت عليها من كان عمري 18 سنه وقفت قدام المنظره واطالع شعري البوي سكرت عيني وفتحتها مثل كل يوم وانا اتخيل شعري لو كان طويل طالعت بشرتي الخشنه البرونزيه رغم اني بيضه بس الشمس حارقتني وماكنت اعرف بخرابيط التان ما تان وكنت اتعبر هالشي ينقص مني طالعت عيني اللي تحتها هالات سوده من قلة النوم والارهاق والتعب وقلة الاكل وتخيلت لو بشرتي صافيه من هالاشياء وحاطه ميك اب وامشي بين الكل والكل ينعجب فيني نزلت الفوطه عن جسمي وانا ااظر جسمي الرجولي اللي كان كامل الانوثه بس بعد كم عمليه تغير هالشي وصار جسم رجولي بدون صدر ومع شعر خفيف في صدري مثل اي بنت ولاني ماشيله صار عادي كاني اي رجل وماكنت استخدم شي اشيل في شعر جسمي او حتى شنبي وصار لي شنب غليض شوي ومع ملامحي الحاده وعضلاتي الخفيفه محد ممكن يشك في يوم اني بنت تخيلت لو اه هاذا كله مب موجود بس بعدها ناظرت نفسي بالمرايه وانا اشوف الشبه الواضح اللي بيني وبين اخوي وابوي وهاذا الشي كان يسعدني وايد ويطمني ويخليني ايقن انه اخوي معاي يحميني لبست ملابسي الداخليه الرجاليه ومن تحتها اشياء تخص الرجال عشان لو احد شك او شي يتاكد ومن ثم لبست لبس المحل العادي اللي هوا عباره عن قميس احمر نص كم وكت البس تحته قميس كم طويل ابيض عشان البرد ولبست بنطلوني الجينز الثقيل لو وست رجالي اهداني اياه واحد غني وقالي البسه حق الشغل ولبست جزمتي الرياضيه اديداس ووكانت بنفس الوان لبس الشغل طلعت من درج التسريحه المكسوره جل اشتريه بريالين ونص وسويت سبايكي وطالعت نفسي وكنت رجال 100 بال 100 كنت جمييله لدرجه غير طبيعيه وكنت اعجب اي بنت تشتري من المحل غلظت صوتي مع انه هو دفش بس بعد احب ادفشه وخصوصا انه فيه بحه واضحه وماعطتني هيبه كنت انسى اني بنت من اطلع من البيت اخذت بوكي القديم وكنت احط فيه مبلغ صغير مثل 50 او 60 ريال ويكون عندي طول اليوم واللي يبقا منه احطه في مكان محفور محد يشكك انه فيه فلوس عشان اشتريلي بيت نفس الاوادم وباقييلي بس الراتب اللي باخذه اليوم واروح اخذ البيت المئثث وطلعت من البيت واخذت لي بالطريج ساندوش جبن ومشيت بطريقي لين المجمع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://new4egy.0wn0.com/
soso
الادارة
الادارة
soso


ذكر
رواية عيشتي انستني اني فتاه -مذكرات ريان-  Egypt10
عدد الرسائل : 13166
العمر : 24
رواية عيشتي انستني اني فتاه -مذكرات ريان-  Yragb11
تاريخ التسجيل : 15/08/2009

رواية عيشتي انستني اني فتاه -مذكرات ريان-  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عيشتي انستني اني فتاه -مذكرات ريان-    رواية عيشتي انستني اني فتاه -مذكرات ريان-  Emptyالأحد يناير 26, 2014 2:48 pm

قبل لا اكمل اعرفكم علي 
انا ريان ماعرف من ابوي بس اعرف انه تزوج من ورا ابوه ولما امي حملت فينا انا واخوي توهق وقطها وهي حطتنا في دار ايتام وانتشر عنه كلام مثل ماقالوا فجا عشان يذبحنا وذبح اربعه ومنهم اخوي وماعرف انه عنده بنت عباله اولاد فيوم عرف انه ذبح اخوي وانه خلاص لو حاولوا يتاكدون اذا عنده صج اولاد في دار الايتام يشوفون انه مافي اما انا ففكرت اني اسوي نفسي انا اخوي فالكل عباله انه اخوي هوا البنت وهوا اللي مات وانا الولد وعايش على سن 18 طلعت من دار الايتام عشان اكون نفسي بنفسي والحمدلله عايشه احسن من غيري انا غامضه وبارده وعندي غمازات تخقق الكل ومتواضعه ونادرا ما اتذكر اني بنت واعصب من صج اذا احد قط علي كلمه مثلا كبنت او شي بس فجاه عقب ما العن شكله اكتشف اني بنت واسكت احب نفسي حب غير طبيعي ومغرور بس ما ابين هالشي لانه لو بنته للناس راح يتمصخرون شلون في احد فقير شايف نفسه ع العموم انا عصبيه وايد واحب اخذ حقي بيدي وما احب احد يساعدني وما اقبل التبرعات الا اذا كانت هدايا من ناس اعرفهم وشكلي اعتقد انكم قريتوه نكمل
^
وصلت المجمع ودخلت المحل المعروف وشفت واحد من اللي يشتغلون معاي
ريان : سلام 
ناصر : وعليكم السلام هاه اخبارك اليوم 
ريان : الحمدلله 
ناصر : ريان انا بستاذن الحين لاني تعبان وانت وقع عني وخذ راتبي وجيبه لي بعدين
ريان : خلاص تمام بس تعال ناصر
ناصر : نعم 
ريان : عندك عطر 
نغمز لي ناصر : اي عندي شكلك تبي تطيح لك بنات ها امسك هاك
مسكت العطر وانا اطالعه بنظرات : لا ياشيخ تعرف اني ماحب هالسوالف
ناصر : هههه ادري ادري زين يله انا طالع 
عطيته العطر ولفيت له ظهري : بحفض الرحمان 
راح ناصر استاذن وطلع 
^
ناصر : رجال صج عنده سكسوكه بس وابيض عيونه عسليه معضل شوي لانه انا وهوا نروح النادي حلو بس يعني عادي مايجذب حالته الماديه زينه تكفي وزود بس يشتغل هني عشان يبي يكون نفسه عشان يتزوج كبري عمره 21
^
المدير : ريان اليوم انا بطلع وابيك تشوف المحل وتديره لانك قد المسؤوليه قلت لك انت 
ريان : ابستمت على جمب : حاضر تامر بشي ثاني
المدير : بس ياولدي قوم الحين على شغلك 
ريان : حاضر 
^
رحت ادور بالمحل واسمع تعليقات الكل علي خصوصا اني طويل ومعضل واخق فكانو البنات يطالعوني من تحت لين تحت 
اخذت ملابس طايحه وقعدت اعدلها وشفت بننتين وعرفت من اشكالهم وحركاتهم انهم حبايب كانو بويه وبنوته ماعطيتهم اهميه لاني متعوده اشوف ناس جي عندنا خصوصا انه المحل مايدخلونه غير كبار الشخصيات عشان جي لازم امسك نفسي ولا حتى اتكلم معاهم ع العمووم وانا ارتب الملابس نادتني البويه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://new4egy.0wn0.com/
soso
الادارة
الادارة
soso


ذكر
رواية عيشتي انستني اني فتاه -مذكرات ريان-  Egypt10
عدد الرسائل : 13166
العمر : 24
رواية عيشتي انستني اني فتاه -مذكرات ريان-  Yragb11
تاريخ التسجيل : 15/08/2009

رواية عيشتي انستني اني فتاه -مذكرات ريان-  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عيشتي انستني اني فتاه -مذكرات ريان-    رواية عيشتي انستني اني فتاه -مذكرات ريان-  Emptyالأحد يناير 26, 2014 2:51 pm

البويه : سكيووز 
انا ببتسامه تبين فيها 4 غمازات غير اللي بدقني : امري
البنت تمت تطالعني بانبهار والبويه لاحظتها وعصبت 
البويه : مافي حد غيرك هني 
ريان : لا بس انا 
البويه : زين شوف القميس اللي فوق هاذا ابيه نزله 
ريان : حاضر ومديت يدي وانزلته لهم
البويه : مشكور 
ريان : نحاسب ؟
البويه تكلم البنوته : بس هاي ولا شي ثاني
البنت : لا حبيبي بس
ريان : خلاص تعالوا معاي
رحنا صوب الكاشير وحاسبتهم وقبل لا يطلعون سالتني البنت سؤال سبب لي مغص ورفع لي السكر فوق وخلاني ارتجف خلاني اكره ذاك اليوم كره غير طبيعي
البنت : بسالك سؤال
ريان : تفضلي اختي
البنت : انت تشبه عمي وايد تصدق من ابوك 
ريان : ها ماعرف 
البنت عقدة حواجبها والبويه تناظرني ببرود
ريان : انا يتيم اعرف شكل ابوي بس ما اعرفه قصه معقده 
البنت : زين ممكن اصورك
ريان : ها اي اي اكيد 
البويه : انا بصور وياه
البنت : يله
وقفت يمي بس بعيد شوي وصورتني البنت
البويه : زوز يله نطلع واسفين يعني اخوي ثقلنا عليك 
ابتسمت وانا ودي اذبحها هي وحبيبتها ع السؤال اللي سؤلوني اياه ماحب حد يوترني : لا لا عادي ابد
ابتسمت البنت وجرت البويه وطلعوا 
انتهى الدوام ورجع المدير وعطاني راتبي وقلت له عن ناصر وهوا يدري انه دايما انا اللي اخذ راتب ناصر ووقعت واخذت رواتبنا وقبل لا اطلع رحت صوب الكاشير لاني لمحت شي فوق الطاوله ولقيته بوك
تذكرت هاذا البوك بوك البويه ياربي شاسوي خلاص اخذه معاي وادور صاحبته
طلعت من المحل بخطوات سريعه ورحت ركض بيت ناصر اعطيته راتبه ورحت بسرعه بيتنا
وبدلت ملابسي ولبست ثوب اسود وطلع يخقق علي مع لوني والسبايكي ولبست ساعتي ورشيت عطر وطلعت رحت عند راعي البيت اللي بشتريه واستقبلني بكل رحب واعطيته الفلوس وانا معاي اغراضي وكنت متفق وياه اني اول ما ادفع الفلوس اسكن البيت لانه خلاص باسمي وكلشي فيه لي 
رتبت اغراضي وانا اشوف الفرق بين بيتي القديم وبيتي هاذا ابتسمت وكنت تعبان شفت انه في اكل بالمطبخ كنت اعرف اطبخ طبخت لي اكله خفيفه واكلتها وطالعت 3 افلام ع التلفزيون وجاء وقت نومي ودخلت غرفتي وانسدحت ع السرير في البيت اللي احلم فيه من 3 سنين وانا اجمع له وكاني اخذته وكان بين بيوت راهيه وايد وكان كبير ويكفي يسكن فيه فوق ال20 شخص 
نمت بشورت بس بدون قميس وانا ناسي كل شي والشي الوحيد االلي ابيه اني باجر اعيش نفسي حياة كبار الشخصيات وااجر لي سياره فاخره وادفع كل فتره وفي نفس الوقت اجمع فلوس عشان اشتريلي سياره وتكون لي خصوصا اني صاحبت رخصه 
وشفت بوك البويه جمبي خشيته تحت مخدتي وانا مقرره اني باجر ادور على صاحبه مع انه بكره اجازه لي الا اني بروح المحل عشان اخذ مساعده من المدير في البحث عن صاحبة البوك
سكرت عيني وكان ذاك اليوم يوم عادي مثل اي يوم ولاكن هاذا اليوم كان او شي جديد يصير علي ويشغل بالي فيه ( انت تشبه عمي وايد تصدق من ابوك ؟ ) اموت واعرف من ذول 
وانا افكر طحت في سابع نومه وكاني طفل صارله اسبوع ما نام 
ومازلت اذكر كلشي صار بتفصيله
^
سكرت البنت الكتاب ونامت بعد ماتعبت من القرايه وهي متشوقه تكمل قصصصة هالبنت ( ريان ) 
-
انتهى البارت ابي حماس عشان اكمل ورايكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://new4egy.0wn0.com/
soso
الادارة
الادارة
soso


ذكر
رواية عيشتي انستني اني فتاه -مذكرات ريان-  Egypt10
عدد الرسائل : 13166
العمر : 24
رواية عيشتي انستني اني فتاه -مذكرات ريان-  Yragb11
تاريخ التسجيل : 15/08/2009

رواية عيشتي انستني اني فتاه -مذكرات ريان-  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عيشتي انستني اني فتاه -مذكرات ريان-    رواية عيشتي انستني اني فتاه -مذكرات ريان-  Emptyالأحد يناير 26, 2014 2:55 pm

رجعت من المدرسه ومارضت تتغدى على حساب انها تعبانه دخلت غرفتها وقفلت الباب وبدلت بسرعه وشالت الكتاب من تحت السرير وفتحته على الصفحه العاشره وهي تقرا ومتشوقه للي بيصير في ثاني يوم
ّ
ليحين اتذكر كل شي بالتفصيل 
قمت ذاك اليوم معرقه مثل كل يوم قمت من على سريري بحذر ومشيت بخطوات بطيئه لين الحمام غسلت وجهي وفرشت اسناني وكنت اتجنب اشوف نفسي بالمنظره طلعت من الحمام وانا اناظر الساعه المعلقه على الجدار كانت الساعه 8 ونص بسرعه رحت برا الغرفه ودخلت غرفة من الوانها واثاثها تبين انها لولد كانو اهل البيت تاركين بعض ملابسهم طلعت لي اكشخ بدله شفتها وكانت تيشيرت ابيض عليه صوره بالنص بالالوان الفسفوريه واكثرها اخضر وفوقها سديري اخضر فسفوري وبرمودا فسفوريه خضرا وشوز تومز اخضر فسفوري وطلعت من الغرفه ورجعت غرفتي وشفت عطر محطوط رشيت لي منه ولبست سلسال شفته طايح وساعه رجاليه سوده وشفت سبري للشعر وقفت شعري بس بطريقه جذابه اخذت بوك يديد وكان فيه 500 من قبل حطيت فيها بطاقتي الشخصيه ورخصتي وركضت الصاله امس شفت بلاك بيري مع غلاف طايح شكلهم بعد ناسينه طلعت كرتي من جوالي النوكيا وحطيته بالبلاك ونزلت بسرعه كان الجو معتدل مب بارد ولا حار بس كان هوا رحت محل تاجير سيارات وكملت الاجرائات معاهم مكلمهم من اسبوع اخذت سياره مرسدس اليديده وكانت سوده ركبتها ورحت ع اقرب حلاق عدلت الزلف وخففت شنبي بطريقه خلتني اطلع مرا اخقق وركبت سيارتي وانا على السنه لين وصلت المحل اللي اشتغل فيه دخلت وشافني المدير 
^
المدير : ريان شتسوي مب اليوم عندك اجازه
ريان : اي بس جيت وابي اطلبك طلب
المدير : امرني انت من احسن الموظفين في المحل وانا بسويلك اي شي تبيه 
ريان : انا ابي اوصل لبنت عشان اعطيها غرض لها 
المدير : لو اني ما اعرفك قلت تبي تغازل وطردتك بس لاني اعرفك عدل فانا بقبل بس من هي
ريان : تسلم ولله اسمها ( عليا بنت جاسم ال....... )
طالعني المدير بنظرات اندهاش وسالني على طول : من وين تعرفها
بسرعه طلعت البوك من مخباي وراويته : سيدي هي امس كانت هني وانا طالع لمحت البوك وفتحته وعلى طول طلعت البطاقه الشخصيه وقريت الاسم وطلعت واليوم يايك بس عشان تعطيني عنوانهم او شي عشان ارده لها
طالعني المدير وابتسم : عطني البوك وانا بعطيهم
طالعته وانا رافضه الفكره نهائيا : اسف انا حصلته انا ارجعه وتدري اني ما احب احد يسوي شي انا حاط في بالي اني اسويه
طالعني المدير بنظرته اللي لين يومكم مافهمتها : هاذا عنوانهم وطلع ورقه وقلم وكتب فيه الوصف وعطاني اياه وابتسم لي وطلعت وانا مشتط 
دخلت سيارتي وشغلت على الراديوا وعليت عليه وكانو حاطين اغنية ( القوس قوسك ) كنا نموت ف هالاغنية قبل كانت كشخه وبديت اغني ويا الاغنية وكان صوتي حلو تميت اغني لين وصلت وسكرت السياره طلعت وانبهرت بالبيت اقصد القصر اللي قدامي رحت صوب حارس وكلمته 
ريان : اخوي البنت عليا موجوده
طالعني باستغراب : ايوا نعم من انت 
ريان : قولها اني ابي اكلمها بموضوع ضروري
الحارس : اذا تبي تتفاهم ويا اخوها لانها نايمه الحين اكيد
ريان : عندها اخو 
الحارس : اي 
ريان : زين خلاص دلني عليه بس
رحت ورا الحارس وقعدت بمكان فخم وايد ودخل علي ولد كان ايه من الجمال وكان شبهي شوي وقفت وسلمت عليه وقعدنا 
ابتسمت له : معاكك ريان 
اخوها : ايي هلا فيك اسمي راشد قالوا انك تبيني 
طالعته بنظره جاده وتجنبت الابتسامه وحطيت رجل على رجل واطلعت البوك واعطيته اياه
راشد : شنو هاذا 
ريان دفشت صوتي اكثر بعد وسويت لي بحه اصطناعيه غير بحتي الطبيعيه فصار صوتي يخقق اكثر : اخذه وشوفه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://new4egy.0wn0.com/
soso
الادارة
الادارة
soso


ذكر
رواية عيشتي انستني اني فتاه -مذكرات ريان-  Egypt10
عدد الرسائل : 13166
العمر : 24
رواية عيشتي انستني اني فتاه -مذكرات ريان-  Yragb11
تاريخ التسجيل : 15/08/2009

رواية عيشتي انستني اني فتاه -مذكرات ريان-  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عيشتي انستني اني فتاه -مذكرات ريان-    رواية عيشتي انستني اني فتاه -مذكرات ريان-  Emptyالأحد يناير 26, 2014 2:57 pm

مسك راشد البوك وفتحه وطاحت بطاقة البويه الشخصيه وشافها طالعني بصدمه وقام علي وهوا معصب
ريان : شفيك
راشد : من وين يبته ها ماتقول
طالعته ببرود وقلت له : اسال اختك وخلها تفهمك
راشد مسكني من ياقتي ومن بين اسنانه قالي تكلم
شليت يده ببرود ونزلتها : قلت لك اسالها 
راشد بصراخ قوي : بتتكلم ولا شلون 
دخل علينا واحد مب كبير مبين توه في الثلاثينات ولو تحوطوني يمه وتكثرون شعر وجهي ولله اطلع انا هو انصدمتت يوم شفته معقوله اهوا هو لا لا مستحيل قطع علي تفكيري صوت الرجال وهوا يكلم راشد : شفيك يولدي تصارخ على الرجال
راشد : هاذا جاي لين بيتنا وماعطيني بوك علوي ويقولي عطها واساله يقول اسالها 
تافف ابوه وقرب مني وتوترت منه وبعدت 
حطيت عينه بعينه وكاني مب مبالي وبعدها ناظرت راشد ورفعت حاجب ورديت اناظر بو راشد
طالعني ابو راشد ببتسامه تريح القلب : قولي ولاتخاف وين حصلت البوك
ريان : انا اشتغل في محل (( ...........)) وكانت عندي هي وبنت ثانيه وياها اختاروا تيشيرت من اللي موجودين ودفعوا وانا رحت ويوم كنت بطلع لمحت شي على الطاوله يوم رحت اطالع شفت البوك وعرفت انه لها ويوم رجع البيت طلعت البطاقه الشخصيه وشفت الاسم واليوم رحت عند مديري واخذت منه وصف بيتكم وجيت اعطيكم اياه وبس 
ابو راشد : بارك الله فيك ياولدي تسلم ولله
ابتسمت له : حاضرين افا عليك يله انا رايح الحين تامرون بشي
بو راشد : لا انطر هي تدوره من امس وزين ماقلبت البيت علينا فلازم اكافئك
ريان : اعتذر منك بس انا انسان ماحب المكافئات احب اسوي الشي واكافئ نفسي بنفسي
بو راشد : ولله ماتطلع قبل ما تاخذ مكافئتك
ريان : ماني محتاج لمكافئات
بو راشد : لا ولله لزعل عليك 
بديت اقتنع وقتها : خلاص تم عشان ماتزعل 
قعدت شوي وراح ابو راسد وتم معاي راشد 
راشد : اسف بس تدري يعني 
ماكمل كلامه الا وانا اقاطعه : عادي كل واحد في سنك ممكن يسوي جي لما تكبر بتعقل كم عمرك
راشد : 18
ناظرته بشفقه ولانه فيه شبه مني وملابسه كانت عاديه تذكرت نفسي قبل لا اطلع من الدار : وراك وراك طريج لين تعقل
راشد : انت كم عمرك : 21
راشد : اها 
دخل بو راشد وعطاني ورقه وقالي هاذا شيك فيه 20 الف ريال قطري 
فتحت عيني على وساعهم لهدرجه مسترخص الفلوس : شدعوه عاد 20 الف
بو راشد : انت ماتدري شنو كان ممكن يصير لو مارجعت البوك
ريان : خلاص يله انا طالع وتسلم لي
بو راشد : وين وين باقي شي 
ريان : ايشبو راشد وهوا يدقق في ملامحي انصدم شوي 
بو راشد : راشد روح وده غرفتك وتعرف عليه
راشد مسكني : انشالله يبه
دخلت داخل ويا راشد وصادفت البويه طالعتني وجرتني من اخوها 
اشتغربت انه اخوها ماقال شي 
عليا : الحين مو انت اللي تشتغل باك المحل
كنت مبتسم بس يوم طالعتها انصدمت كانت انا بس بدون شنب وصج كان شكلها رجولي رغم انه وججها صافي الا اني مستحيل اشكك انها بنت 
عليا : اكلمك انا 
يوم كنت افكر كانت تكلمني بس ماسمعتها
عليا : وين البوك
ريان : عند ابوج 
مسكت راشد ورحت فوق بسرعه وياه رحنا غرفته وكانت مليانه صور لاعبين ومغنيين وشهادات تقدير معلقه واوسمه وكانت كئوس كرة يد وكانت الطوفه مخططه سماوي واسود والارض سوده بلاط وكان السرير مصبوغ سماوي والفراش كان اسود وسماوي والكبت كان لونه اسود بس فيه زخرفه كانت سماويه والتسريحه سوده بس الادراج واطراف المنظره كانت سماويه وكانت وسييعه وايد الغرفه وكان فيه تلفزيون وطاوله وكراسي ومكتب وحمام وكانت الغرفه دافيه ناظرته وناظرني ودزني على السرير وطحت وانسدح جمبي وبدت حركاته تصير طفوليه حط راسه ع صدري وقالي قولي شنهي قصتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://new4egy.0wn0.com/
Mahmod Moftah
عضو مميز
عضو مميز
Mahmod Moftah


ذكر
رواية عيشتي انستني اني فتاه -مذكرات ريان-  Egypt10
عدد الرسائل : 8231
العمر : 28
رواية عيشتي انستني اني فتاه -مذكرات ريان-  Yragb11
تاريخ التسجيل : 22/08/2009

رواية عيشتي انستني اني فتاه -مذكرات ريان-  Empty
مُساهمةموضوع: _da3m_17   رواية عيشتي انستني اني فتاه -مذكرات ريان-  Emptyالأحد يناير 26, 2014 3:41 pm

موضوع رائع بوركت
رواية عيشتي انستني اني فتاه -مذكرات ريان-  4
رواية عيشتي انستني اني فتاه -مذكرات ريان-  128711691410
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية عيشتي انستني اني فتاه -مذكرات ريان-
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» رواية دواء جروحي
» كتاب أكذوبة مذكرات الجاسوس اليريطاني همفر pdf
» كلمات تتر مسلسل [ مذكرات سيئة السمعه ] رمضان 2010
» منتديات رأفت الجندى مذكرات تعليمية من الحضانه إلى الجامعه
» هجوم بكرى على علاء الاسوانى: انت عملت رواية الشذوذ بتاعتك وتاريخك موجود ولم نفسك بقى

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شركة نيوفورايجى :: الساحة العامة :: الادب والمعرفه :: القصص والرويات-
انتقل الى: