شركة نيوفورايجى
روايه : ماقهرني  Ezlb9t10
شركة نيوفورايجى
روايه : ماقهرني  Ezlb9t10
شركة نيوفورايجى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
أحدث الصورأحدث الصور  الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

 

 روايه : ماقهرني

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
soso
الادارة
الادارة
soso


ذكر
روايه : ماقهرني  Egypt10
عدد الرسائل : 13166
العمر : 24
روايه : ماقهرني  Yragb11
تاريخ التسجيل : 15/08/2009

روايه : ماقهرني  Empty
مُساهمةموضوع: روايه : ماقهرني    روايه : ماقهرني  Emptyالأحد يناير 26, 2014 2:39 pm

سلام عليكم  .....

روايه : ماقهرني ....>>>> ما احلل اي احد ينقلها من غير مايكتب اسمي عليها حنزلها على شكل بارتات 

المهم نبدء 

بسم الله الرحمن الرحيم مع اتمنياتي لكم قرائه ممتعه 

واجزء الاول بارت رقم 1


داخله البيت على الساعه 3 الليل تشوف الصاله منوره من العاده تكون مقفله الانوار تدخل تلاقي امها صاحيه وعلى التفلزيون امها .. امها صارت تقلب في القنوات ومن غير ماتناظر فيها : شايفه الساعه كم يا لينا ؟
لينا : مام ايش مصحيكي ذا الوقت ؟
ام لينا بهدوء مصطنع : انا سالتك شايفه الساعه كم ؟
لينا : مام ماهي اول مره اتاخر ؟
ام لينا ماسكه اعصابها : احنا هنا في السعوديه مني جايبتك من ابوكي عشان تصيعيلي هنا 
لينا كانت تبا ترد رد بس سكتت احتراما لي امها الي ماشفتها الا بعد 15سنه : مام طيب قولي ايش اسوي في البيت انا مني متعوده اجلس في البيت 
ام لينا : اوك ماتقدري ولا تزعلي انا اشغلك في شركه اخويا 
لينا : و مين قال اني ابا اشتغل ؟
ام لينا : ذا القرار انا اخذته اليوم ومن بكرا الصباح تروحي تشتغلي عند خالك وانا قدي اصلا مكلمته 
لينا : اها انتي مقرره وخلصه حتى ماستشرتيني 
ام لينا : انا امك و ابغا مصحتك خرجاتك حقت كل يوم ذي ماتطمني 
لينا بيأس : كمان مافي ثقه خلاص مام سوي الي تبيه 
ام لينا : ايه وانا ذا الي ابا انك تنامي الحين وبكرا الصباح الساعه 9 تكوني في الشركه وانتهى النقاش 
لينا طلعت غرفتها رمت نفسها على السرير ماهي مصدقه انها راح تشتغل مع انها ماتبغا فما اتحمست 
يوم الثاني .. على الساعه 8 
تصحي الشغاله لينا .. لينا : ايوا خلاص قومت تشوف الساعه : لسى الساعه 8 حرام عليكم مانمت عدل تدخل الام عليهم وبصريخ : بنت لينا قومي استعدي ... لينا قامت بتافاف : حتى النوم و الراحه  مستخسرينه عليه  ... قامت دخلت الحمام (وانتم بكرامه ) خرجت بالمنشفه فتحت الدولاب ماهي عارفه ايش تلبس بالاصح ماليها خلق تختار ملابس شافت لبس مرتب لبسته ينفع حق المقابله لبسته حطت ميك اب خفيف صباحي تعطرت ونزلت شافت امها 
ام لينا : لا تفشليني قدام خالك و اولاده
لينا بتعجب : افشل بدل ماتدعيلي ؟ ... mum u r know me
ام لينا : وانا واثقه فيك 
لينا تفتح الباب عشان تخرج : باين الثقه يلا سلام 
نتعرف على لينا عمرها26شعرها اسود طويل لي نص الظهرنحيفه طولها مناسب مع عمرها  ملامحا حاده عيون الواسعه الانف واقف الشفايف الصغيره جميله بما تعنيه الكلمه ... ابوها وامها مطلقين كانت عايشه في بريطانيه مع ابوها لمده 15 سنه رجعت لي امها بسبب مشاكل مع ابوها ومن يوم مارجعت ماتعرفت على ولا احد من قرايب امها  ولينا من النوع الي شايف نفسه مره لاكن  طيبه بس بحدود وحنونه 
ام لينا : سلوى تحب نفسها واهم شي مكانتها في المجتمع نفسها ثم نفسها ثم الباقي ويهمها نظر الناس لها ودايمن تقول لي لينا وتنبها ( لا تفشليني انتي عايشه بين ناس منتي عايشه لوحدك )
في سياره وهي رايحه على شركه خالها 
لينا في نفسها : انا ماعرف شكل خالي حتى كيف حتعامل مع ناس انا من الاصل ماتعاملت معاهم كيف حيساعدوني بس اكيد خبرتي حتساعدني 
وصلت لي الشركه نزلت من السياره تجمع كل قوتها وتدخل تروح عند الرسبشن 
لينا : لوسمحتي 
الرسبشن : اهلن 
لينا : عندي موعد 
الرسبشن : والله ماعرف بس موعد مع مين 
لينا : مع المدير 
الرسبشن : طيب اطلعي الدور الرابع هناك حتلاقي السكرتيره حقته وتشوفي اذا عندك موعد ولا لا 
لينا تروح وتطلع الاصنصير وتروح على الدور الرابع تحس نفسها ضايعه سالت واحده ماشيه لو سمحتي 
البنت : نعم ؟
لينا : فين الاقي مكتب المدير 
البنت : هنا اهو قدامك 
لينا : شكرا 
البنت مشيت ولا عبرتها 
لينا في نفسها : اوك اصلا عادي دخلت ورحت عند السكرتيره المدير : لو سمحتي 
السكرتيره : اهلا 
لينا : انا عندي انترفيو مع المدير 
السكرتيره : انتي اسمك لينا 
لينا : ايوا 
السكرتيره : اتفضلي طيب 
لينا تدخل بكل ثقه وتقدم ملفها 
المدير طل فيها وهو عارف انه قريبته وبالاصح بنت خالته 
المدير وهو يطل في عينها ويطل في الملف حقها : اشوف في عينك ثقه تتوقعي ثقتك ذي بتخليكي تشتغلي عندنا ؟
لينا بكذب: انا قدمت على كذا شركه والي الله كاتبه حيصير 
المدير : على العموم مايحتاج اعملك مقابله بما انك موصيني عليك
لينا فهمت : اها يصير انت خالي ؟
المدير : لا ولد خالك 
لينا : اها اتشرفنا
ولد خالها : يصير ارسلك لي قسم اداره واعلان هناك يفهموك طبيعه عملك عندنا ..دقيقه عن اذنك ويكلم السكرتيره .. وبعد ماقفل اتفضلي السكرتيره تستانكي برا 
لينا : اوك وهي ماشيه تفتكر شي : صح ماتشرفت باسمك 
ولد خالها : معاك المدير خالد 
لينا ابتسمت وخرجت لقت السكرتيره المدير خالد تستناها ويروحو عند قسم الاعلان طبعا تروح عند المدير القسم عشان تفهمها الشغل 
دخلت على المدير لقتها انسه في نهايت العشرينيات من عمرها جالسه على المكتب تكلم فون اشرتها بيدها انها تجلس على الكرسي ... لينا قربت وجلست 
قفلت الخط : تشربي شي ؟
لينا جلست رجل على رجل : لا شكرا 
المديره شافت جلستها رفعت حاجب وصارت تعطيها نبذ من طبيعه الشغل لحد ماتبا نختمها... ختمتها :اوك بما انو موصيني عليك مدير العام ذا ابدا  مهو معناته انك تستهتري بالشغل
لينا مهي مستوعبه كلام مديرتها في النهايه : طيب وانا ايش افهم من كلامك ؟
المديره تشرب القهوه حقتها وطالع فيها بجديه : انا ابغا ناس تشتغل 
لينا بانفعال غير متوقع : وانا جايه هنا عشان العب ؟
المديره ماتوقعت الرد ذا : انا ماقولت كذا بس قولت الي المفروض ينقال 
لينا : طيب شوفتي ملفي 
المديره : اطلعت عليه ليس الامكانيات المطلوبه 
لينا : وايش الي مطلوب معني اخذه بكلوريس من بريطانيه 
المديره ماتعودت احد يراددها : للاسف مافي خبره 
لينا استفزها برود مديرتها : وانا جايه اخذ خبره عندكم
المديره ابتسمت : اوك شي تاني تبي تعرفي ؟
لينا بنرفزه : ابغا اعرف وين مكتبي 
المديره طلت فيها باستحقار ومسكت السنترال  وكلمت السكرتيره اذا المكتب اتجهز ولا لا 
المديره تاشر بيدها  : اتقضلي مكتبك اتجهز 
لينا قامت وهيا خارجه 
المديره : للعلم دوامك من اليوم حيبدء زي اي موظف عندي ينتهي 3 توكلي 
لينا سمعتها وخرجت من غير ماتعطيها اي اهتمام دخلت غرفه مكتبها شافت 3 مكاتب معاها غير مكتبها  حطت شنطتها وجلست تتنهد : اوف الله يسامحك يامام
وحده من الي معاها في الغرفه : شكلك مجبروه تشتغلي 
لينا تمسك جوالها : تقدري تقولي كذا 
وحده ثانيه ترد عليها : ماعليكي الشغل حلو حيعجبك معك ساره 
لينا :وانا لينا ... نقول  ان شاءالله بس المديره ما احس اني اقدر اتفق معاها
ساره : قصدك المديره نايا 
لينا : مادري ايش اسمها 
ساره : هادي تصير اخت المدير 
لينا في نفسها : اوهو يعني تصير بنت خالي وانا ماعرف اسمها  
ساره : ماعليه هيا شويه متعجرفه 
لينا : مو شويه الا كثير  
عند نايا تكلم اخوها المدير : خالد انا اعرف طبيعه ذول الناس يحبو المرقعه وانا شغلي مايستحمل 
خالد : نايا مانبا نكرها في الشغل 
نايا : خالد اذا حتكون كذا من البدايه  انقلها من ذا القسم 
خالد : تستهبلين حضرتك هيا اساسا متخرجه من ذا القسم وانا متفائل فيها 
نايا : اجل خليني امشي بطريقتي ماني مستعده اعامل احد احسن من احد قريبتي عيني وراسي لاكن الشغل شغل 
خالد : خلاص اختي بكيفك هيا عندك بس لا تكرهيها فينا 
نايا : خالد يصير خير يلا باي
خالد يقفل : الله يستر من نايا اتمنى لينا ماتعاندها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://new4egy.0wn0.com/
Mahmod Moftah
عضو مميز
عضو مميز
Mahmod Moftah


ذكر
روايه : ماقهرني  Egypt10
عدد الرسائل : 8231
العمر : 28
روايه : ماقهرني  Yragb11
تاريخ التسجيل : 22/08/2009

روايه : ماقهرني  Empty
مُساهمةموضوع: _da3m_4   روايه : ماقهرني  Emptyالأحد يناير 26, 2014 3:42 pm

موضوع رائع بوركت
روايه : ماقهرني  4
روايه : ماقهرني  128711691410
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روايه : ماقهرني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شركة نيوفورايجى :: الساحة العامة :: الادب والمعرفه :: القصص والرويات-
انتقل الى: