شركة نيوفورايجى



 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

  معلومات غريبه عليها تعليقي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
soso
الادارة
الادارة
avatar

ذكر

عدد الرسائل : 13166
العمر : 18

تاريخ التسجيل : 15/08/2009

مُساهمةموضوع: معلومات غريبه عليها تعليقي   الأربعاء مايو 04, 2011 12:30 pm

السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــة ،،


تضع أنثى الأخطبوط 60 ألف بيضة.. ثم تلزم مخبأها ولا
تغادره حتى تموت جوعاً

(على رأي المثل يقطع من هنا ويوصل من هنا)


من الغريب والمدهش أن الصرصور، بعد احتكاكه بالإنسان،
يسارع الى مخبئه لتنظيف نفسه

(نفسي ارد عليه بكلمه بس للاسف الكمله تمنعها الرقابه)


يقضي الفيل 16 ساعة كل يوم في الأكل، ويمكنه أن يستهلك
136 كيلوجراماً من الطعام يومياً .. وهي كمية توازي
التهام 2400 همبرجر، و160 كوبا من الحليب الثلج المخفوق
بالآيس كريم

(يا يا يا واد يا تقيل)



الجرذان التي تعيش في جزر تروبريان بالبسفيك تصطاد
السرطانات البحريه بأن تدلي أذيالها في الماء كطعم
لاجتذابها

(يا صناراتك)


الرقم 13 يعتبر رقما سعيدا ويجلب الحظ في ايطاليا وتتزين
الفتيات بطلاسم تبرز هذا الرقم للحمايه من الشر وطرده

(طيب)


يروى أن ديكاً باض بيضة سنة 1474م في مدينة بال
السويسرية،وصارت البيضة حديث الناس، وُنظرت مسألة الديك
وبيضته أمام المحكمة..التي اصدرت حكمها باءعدام الديك
حرقاً,لأنه جاء بعمل مناف للطبيعة،ومضاد لها..وطبعاً
أُحرقت البيضة كذالك

(يا قليل الادب بتعمل حاجات وحشه)


عندما تشرق الشمس فوق القطب الشمالي لكوكب اورانوس،
يستمر ضوء النهار طيلة 42 عاماً.. وعندما تغيب، يحل
الظلام طوال 42 عاماً أخرى


(لا تعليق)

في عام1705 وصل قرد على متن زورق صغير الى شاطيءوست
هارتبول بانجلترا.. فقضت محكمة عسكرية باعدامه شنقاً ،
بتهمة التجسس لحساب فرنسا

(ياعيني عليك يا ابني اتهمت ظلم)


تستهلك البقره75 كيلوجراماً من العلف والماء كي تنتج
مايوازي 454 جراماً من الزبدة

(اديني اديك)


لو أحصينا عدد الدجاج على الأرض، لتبين أن هناك دجاجتين
لكل فرد من سكان الأرض


(طيب وفين بتوعي)


السم المميت الذي يفرزه أخطر أنواع قنديل البحر، الذي
يعيش قرب سواحل استراليا، يقتل رجلا خلال مدة لا تتجاوز
أربع دقائق.. ومع ذلك فهذا الحيوان الرخوي البحري تلتهمه
السلاحف البحريه التي يشبه فمها المنقار، دون أن يلحق
بها أي أذى

(ههههههههه كما تدين تدان)



تستطيع البومه أن تدير رأسها في الاتجاهين بزاوية 270
درجة

(سبحان الله)


ملك ايطاليا فيكتور ايمانويل الثاني اهدى صديقاً له في
إحدى المناسبات أحد أضافر قدمه، داخل إطار من الذهب،
ومرصعاً بالماس

(تييييييييييييييييييت دي شتيمه)

كان الإغريق يختارون شخصاً له رأس ضخم، ويحلقون شعر
رأسه، ويكتبون على رأسه، ثم يترك الى ان يطول شعره،
ويرسل الى المكان المنشود.. فإذا وصل، يقص شعره مرة
ثانية.. فتقرأ الرسالة

(راجل زاجل)


لا اله الا الله .. محمد رسول الله
سبحان الله عدد ما كان وعدد ما يكون وعدد الحركات والسكون
>> لمراسلة الادارة بامور لا تراها الا هي فضلا اضغط هنا <<
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://new4egy.0wn0.com/
Mahmod Moftah
عضو مميز
عضو مميز
avatar

ذكر

عدد الرسائل : 8231
العمر : 22

تاريخ التسجيل : 22/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: معلومات غريبه عليها تعليقي   الأربعاء أبريل 10, 2013 12:41 pm

Surprised


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
معلومات غريبه عليها تعليقي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شركة نيوفورايجى :: الساحة العامة :: الادب والمعرفه :: عالــــــم المعلـــــــومات-
انتقل الى: