شركة نيوفورايجى




زينة يازجي أفضل إعلامية بمهرجان المرأة العربية

soso
الادارة
avatar
الادارة
ذكر

عدد الرسائل : 13166
العمر : 17

تاريخ التسجيل : 15/08/2009
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://new4egy.0wn0.com/
الثلاثاء ديسمبر 01, 2015 8:13 pm

تسلّمت الإعلامية زينة يازجي جائزة أفضل إعلامية عربية، وذلك ضمن فعاليات مهرجان "جوائز المرأة العربية" ومن بين 20 امرأة تم اختيارهنّ لتكريمهنّ على نجاحاتهنّ في مختلف المجالات.

بيروت: تسلّمت الإعلامية زينة يازجي جائزة أفضل إعلامية عربية، وذلك ضمن فعاليات مهرجان "جوائز المرأة العربية" ومن بين 20 امرأة تم اختيارهنّ لتكريمهنّ على نجاحاتهنّ في مختلف المجالات. علماً أنها فازت بفضل تصويت الجمهور ولجنة التحكيم التي تضمنت أبرز السيدات في عالم الأعمال والإعلام.

هذا وشكرت كل من صوّت لها ورشّحها لتُنافس عن فئة الإعلام، واعتبرت أنّ مهرجان "Arab Woman Awards" الذي يُقام منذ سنوات يُكرِّم النساء العربيات الناشطات والفاعلات في مجال عملهن ونشاطهن أكان في عالم المال والأعمال أو في عالم الإعلام وغيرها من المجالات، ويشجّع المرأة العربية على إثبات قدراتها والمضي قُدماً في تحقيق إنجازات أكبر.

يُذكر أنّ "يازجي" تُطِلّ أسبوعياً، عبر محطة "سكاي نيوز عربية" في برنامج "بصراحة" الحواريّ السياسيّ الذي تستضيف فيه كبار الشخصيات القيادية العربية.




لا اله الا الله .. محمد رسول الله
سبحان الله عدد ما كان وعدد ما يكون وعدد الحركات والسكون
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

زينة يازجي أفضل إعلامية بمهرجان المرأة العربية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
ََ
صفحة 1 من اصل 1

مواضيع ذات صلة

خدمآت آلموضوع
 KonuEtiketleri گلمآت دليليه
زينة يازجي أفضل إعلامية بمهرجان المرأة العربية , زينة يازجي أفضل إعلامية بمهرجان المرأة العربية , زينة يازجي أفضل إعلامية بمهرجان المرأة العربية , زينة يازجي أفضل إعلامية بمهرجان المرأة العربية , زينة يازجي أفضل إعلامية بمهرجان المرأة العربية , زينة يازجي أفضل إعلامية بمهرجان المرأة العربية
 KonuLinki رآپط آلموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذآ وچدت وصلآت لآتعملفي آلموضوع آو أن آلموضوع [ زينة يازجي أفضل إعلامية بمهرجان المرأة العربية ] مخآلف ,, من فضلگ رآسل آلإدآرة من هنآ
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شركة نيوفورايجى :: القسم الاخبارى :: اخبار الفن والفنانين-