شركة نيوفورايجى



 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 انت عجبنى اوى مع انك ندل....!!!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
soso
الادارة
الادارة
soso

ذكر

عدد الرسائل : 13166
العمر : 19

تاريخ التسجيل : 15/08/2009

مُساهمةموضوع: انت عجبنى اوى مع انك ندل....!!!!   الثلاثاء أغسطس 24, 2010 9:37 pm


قد يستغرب البعض من العنوان و لكن في خضم ما يجري علي الساحة وما نراه ونسمعه كل يوم,,
يمكن ان يجد الواحد منا يعجب ببعض الأندال

علي قول المثل

" حتى الهم فيه ماتختار "

و لكن هناك بعض الأنواع من الأنذال أجد نفسي أعجبُ بهم.

الندل الاول


شاب على علاقة ببنت للتسلية ولكن حين علم أهلها بأمرهما قرر الزواج منها.





الندل الثاني


مسئول يرتشي ويتكسب من منصبه ولكنه قرر قبل أن يترك منصبه أن يفعل شيء مفيد لبلده و لأهل مدينته.





الندل الثالث

مدير مدرسة ينجح بعض الطلبة مقابل بعض الخدمات من أولياء الأمور.. ولكنه يساعد الطلبة الذين لا يملكون ثمن الكتب.






الندل الرابع

مقاول يغش في التشطيبات ولكنه في الخرسانة لا يفعل.




الندل الخامس

جزار لابد أن يضيف الشحم مع اللحم ولكنه لا يغش في الوزن.


الندل السادس

عامل يغالي كثيرا في الثمن مقابل خدمته....ولكن يحسن عمله.




الندل السابع

مريض يدعي الفقر ليكشف عليه الطبيب مجانا..وحين يري تعب الطبيب معه يقر بأنه يستحق المبلغ فيدفعه وهو راضي.


الندل الثامن


طبيب يغيب عن المستشفي ليأتيه المريض في العيادة الخاصة...ولكنه يعترف بان لعلمه حدود.


الندل التاسع

مدرس يدفع الطلبة لأخذ دروس خصوصية....ولكنه يعطي بضمير في الحصة.




الندل العاشر

محامي يتحايل عن القانون ليبر ئ ظالم...ولكنه لا يتحايل علي القانون ليجرم برئ.



لا اله الا الله .. محمد رسول الله
سبحان الله عدد ما كان وعدد ما يكون وعدد الحركات والسكون
>> لمراسلة الادارة بامور لا تراها الا هي فضلا اضغط هنا <<
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://new4egy.0wn0.com/
Mahmod Moftah
عضو مميز
عضو مميز
Mahmod Moftah

ذكر

عدد الرسائل : 8231
العمر : 23

تاريخ التسجيل : 22/08/2009

مُساهمةموضوع: _da3m_9   الإثنين يناير 13, 2014 2:01 pm

موضوع رائع بوركت



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
انت عجبنى اوى مع انك ندل....!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شركة نيوفورايجى :: الساحة العامة :: الحوار و النقاش-
انتقل الى: